نائب رئيس مكتب الشؤون التنظيمية يعقد اجتماعا موسعا بفرع سبتمبر.

عقد اليوم الجمعة الموافق 17 أبريل الجاري نائب رئيس دائرة الشؤون التنظيمية بمشاركة ممثل التنظيم في منطقة سبتمبر اجتماعا جماهيرا ضافيا بفرع سبتمبر حضرته أمانة الفرع وعدد كبير من الأعضاء ، وقد تناول الاجتماع قضايا الساعة الماثلة في بلادنا وما يدور حول رأس النظام وأكد على عدم الالتفات لهذه الأخبار لأنها و إن حدثت فلا تعني لنا شيء ما لم تلامس قضايا شعبنا العادلة وترفع المظالم عن كاهل شعبنا ويعود اللاجئين إلى مدنهم وقراهم ويطلق سراح المعتقلين، ويخلف واقع الديكتاتورية الماثلة سلطة شراكة وطنية، وتابع قائلا لهذا نحن في جبهة التحرير الأرترية لا نلتفت لكل ما يشاع في وسائط التواصل الاجتماعي لأن البديل الذي سنتعاطى معه في رأينا هو ذلك الذي يحدث تغييرا جذريا باتجاه إرساء دعائم سلطة وطنية ديمقراطية تفتح الطريق لدولة تحكم بدستور وطني وتبني مؤسسات دولة إرترية لامركزية تشارك فيها كل مكونات شعبنا الارتري بعدالة وإنصاف وليس مجرد تمويه وتزيين للاستبداد وانفراد جديد.
وشدد على مواصلة النضال وتوسيع العمل الجماهيري وتقوية تنظيمنا والمساهمة بسخاء ومسؤولية وخاصة في هذه المرحلة الحساسة من نضال شعبنا.
هذا وقد تفاعل الحضور تفاعلا ايجابيا بمداخلاتهم القيمة وأسئلتهم الواعية. وبدوره قام نائب رئيس دائرة الشؤون التنظيمية بالرد على أسئلة واستفسارات الحضور .

شاركها

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest
التصنيفات
منشورات ذات صلة