فرع جبهة التحرير الارترية بمنطقة سبتمبر يقيم افطارا رمضانيا:

اقام فرع جبهة التحرير الإرترية بمنطقة سبتمبر افطارا جماعيا بتاريخ ٨ مايو ٢٠٢١م حضره جمع غفير من اعضاء التنظيم الذين تدافعوا للمشاركة وقد رسم الحضور لوحة زاهية على موقع الافطار.

خاطب الحضور المناضل نائب الرئيس المكتب التنفيذي. محييا الحضور ومثمنا الدور النضالي الكبير لمنطقة سبتمبر .والعزيمة لمواصلة المشوار من اجل تحقيق الاهداف الوطنية النبيلة ، وعرج في كلمته على مستجدات الساحة الارترية على الصعيدين الداخلي والخارجي ، موضحا ان نظام الامر الواقع في اسمرا افرغ الاستقلال الذي سيحتفل شعبنا بعيده الثلاثين من مضمونه واصبحت ارتريا سجنا كبيرا طاردا لأبناء الوطن، وكذا حروبه ومغامراته المتكررة واخرها اقحام ابناءنا في الحرب الداخلية الاثيوبية والتي سوف يكون لها اثارها المدمرة، وان خسائر هذه الحرب اللعينة البشرية تفوق ما قدمه شعبنا في حرب التحرير وحرب بادمي التي اشعلها النظام في العام١٩٩٨، هذا فضلا عن الخسائر المادية ونظرة المجتمع الدولي لإرتريات كدولة مارقة لا تتقيد بالقوانين والاعراف الدولية .

كما تطرق الى اوضاع معسكر التغيير واكد ان الخيار الوحيد المتاح الان امام الجميع العمل المشترك والفعال من اجل التعجيل بالخلاص والتفرغ الى بناء الوطن ورتق النسيج الاجتماعي الذي عبث به نظام الطاغية أسياس أفورقي. وفي الختام دعي الله ببركة هذا الشهر الفضيل ان يخلص شعبنا من نظام الطاغية وكانت مشاركة الحضور فعالة مؤكدين دعمهم لمسيرة التغيير.

شاركها

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest
التصنيفات
منشورات ذات صلة