رئيس المكتب التنفيذي يلتقي اللجنة الفرعية لفرع أدال

يوم الخميس الموافق السادس من أغسطس الجاري التقى المناضل محمد إسماعيل همد رئيس المكتب التنفيذي لجبهة التحرير الارترية باللجنة الفرعية لفرع أدال في اطار زياراته التفقدية التي يقوم بها بين حين وآخر للفروع .
وخلال لقاءه باللجنة الفرعية لفرع أدال قدم تنويرا شاملا لما تمر به الجبهة داخليا وخارجيا وآفاق العمل التي أمامها والمعوقات التي تواجهها وكيف يتم تذليلها، كما تحدث عن الأوضاع التي يعيشها شعبنا في الداخل في ظل التضييق الذي يقوم به النظام ، ثم تحدث عن أوضاع النظام الداخلية ، وكذلك تحدث عن الأحداث التي تعيشها المنطقة بصفة عامة ، ثم وجه اللجنة الفرعية بضرورة الأسراع في عقد مؤتمر الفرع لأهمية المؤتمر في تجديد الأطر الرسمية وانعكاس ذلك على الروح المعنوية للعضوية.
ومن جانب اخر تفاعل أعضاء اللجنة الفرعية بروح معنوية عالية مع التنوير، وقد أتضح ذلك في مداخلاتهم واستفساراتهم وتثمينهم لزيارة رئيس الجبهة حيث وقعت في نفوسهم موقعاً حسناً .
وفي سياق متصل ألتقى المناضل محمد إسماعيل همد بالكثير من الشخصيات الفاعلة في منطقة أدال و وجد عندهم الترحاب والتكريم ، كما تلقى الكثير من المكالمات التليفونية من بعض الشخصيات الفاعلة التي لم تمكنها ظروفها من لقائه لوجود بعضها في إجازة العيد خارج المنطقة وحجز الأمطار والسيول للبعض الآخر منهم بعيدا عن مركز المنطقة .

شاركها

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest
التصنيفات
منشورات ذات صلة