الرئيسية / تقارير / عضوية الجبهة في غرب السويد تعقد اجتماعا تنويريا في مدينة بوروس

عضوية الجبهة في غرب السويد تعقد اجتماعا تنويريا في مدينة بوروس

عقدت عضوية الجبهة في مدن غرب السويد اجتماعا في مدينة بوروس بحضور كل من الأخوة المناضلين : الدكتور كرار عواتي عضو المجلس المركزي ونائب مسؤول العلاقات الخارجية وسكرتير إدارة فرع السويد.

وقد بدأ اللقاء بتعريف الدكتور كرار بالأخوة أعضاء التنظيم في النمطقة لأنه يلتقيهم لأول مرة ، ثم تلى ذلك كلمة الدكتور كرار عواتي التي قارن فيها وبشكل مقتضب بين مشروع جبهة التحرير الأرترية الوطني ومشروع الجبهة الشعبية الطائفي وحجم التآمر الذي تعرضت ولازالت تتعرض له الجبهة محليا وخارجيا لإسقاط المشروع الوطني الذي تمثله . كما تحدث عن أهمية التنظيم لإنجاح أي عمل ودور وواجبات العضو في هذا النظام. وأكد على تكثيف الجهد في المرحلة القادمة وتوسيع قاعدة التنظيم الجماهيرية ، كما تحدث أيضا عن توفر الشروط اللازمة لإمكانية تأسيس فرع غرب السويد في المرحلة القادمة يضم مدينة بوروس ويوتيبوري وليدشوبينج وضواحي هذه المدن .
ثم تحدث الأستاذ سكرتير فرع السويد عن الاستعدادات التي تنتظم صفوف قيادة وعضوية التنظيم لعقد المؤتمر الوطني العاشر للجبهة وعن أهمية دور العضوية في الإسهام المادي والمعنوي في إنجاح المؤتمر.
ثم فتح باب النقاش لكل الحضور فشارك الجميع في المناقشات وبايجابية كبيرة ودار النقاش حول أمكانية عقد الاجتماع العام لفرع السويد في مدينة ليدشوبينج وقد وجد المقترح ترحيب من الجميع على أن يعقد في مدة أقصاها نهاية شهر نوفمبر الجاري وذلك لمناقشة مسودتي البرنامج السياسي والنظام الداخلي وانتخاب العضوية المشاركة في المؤتمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.