الرئيسية / الرئيسية / رئيس المكتب التنفيذي لجبهة التحرير الارترية يواصل جولته في الدول الاوربية

رئيس المكتب التنفيذي لجبهة التحرير الارترية يواصل جولته في الدول الاوربية

في إطار جولته الأوربية المناضل محمد إسماعيل همد رئيس المكتب التنفيذي لجبهة التحرير الارترية، وبدعوة كريمة من بعض الناشطين الشباب في جمهورية ألمانيا الاتحادية ، عقد ندوة سياسية في مدينة كاسل الألمانية بحضور مقدر من الشباب .تناول فيها بدايات النضال الارتري بمجهودات ذاتية قدم خلالها شعبنا اروع أنواع الصمود والتضحية، وكذلك تطرق إلى المستجدات الإيجابية المبشرة للمؤتمر الثاني للمجلس الوطني الارتري للتغيير الديمقراطي حاثا الشباب بضرورة المشاركة الفاعلة في النضال الذي يخوضه الشعب الارتري من أجل التغيير وإقامة دولة المواطنة والعدالة إلاجتماعية . ودعوتهم على وجه الخصوص للالتزام بجبهة التحرير الارترية . هذا وقد أجرى المناضل رئيس المكتب التنفيذي لقاءات جانبية مع عدد من الشباب الذين شاركوا في الندوة وقد أبدوا استعدادهم للعمل في صفوف جبهة التحرير الارترية عبر فرعها بالمانيا، وقد تم تأسيس فروع للجبهة في كل من ميونخ وكاسل وهامبورج.

وقد رافق رئيس المكتب التنفيذي في جولته كل من المناضل هيلى فرزقي ممثل الجبهة في المانيا والمناضل فكي مدني عبدالقادر عضو اللجنة الفرعية للجبهة في فرانكفورت . هذا وقد وجدت الندوة أرتياحا من الحضور.

2 تعليقان

  1. تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال
    التحية والتقدير للمناضل القائد محمد إسماعيل همد الذي شرفنا في ألمانيا مدينة كاسل وحقيقة استفادوا منه الشباب في كثير من الأمور التي كانت بالنسبة لهم غير واضحة بسبب عدم تواجد القيادات في سط الشباب وتنويرهم بكل ما يدور في الوضع الحالي بالمنطقة التي هم في حاجة لها للمعرفة .
    صراحة زيارة القيادي محمد إسماعيل همد لشباب المانيا وحديثه الواضح والصريح أثرت في نفوس الشباب وزرع فيهم الأمل والاحساس بالمسؤولية أكثر .

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضان كريم تصومو وتفطرو علي خير وبعد
    اولا إلاجتماع الذي عقد في ألمانيا مدينة كاسل كان شبابي بحت بعيد عن كل الأحزاب السياسية والشباب الذين بادرو الإجتماع كانو يتسالون عن مايدور في الساحة السياسية عامة والمجلس الوطني خاصة ولذلك ارسلو الدعو الي اشخاص حضرو المؤتمر لكي يوضحوا لهم ماجري وبارك الله في المناضل اسماعيل همد الذي حضر وشرف الاجتماع ونور الشباب بما جري في إجتماع المجلس خاصة والساحة السياسة عامة اما الفروع الذي رائيتها مكتوبة الان ميونخ وكاسل وهامبورغ اتمنا ان نكون صادقين في رسالتنا لان مثل هذه الأشياء هي الذي تبعد الشباب عن المعارضة والاحزاب السياسية لأنني لا اعرف عن اي فروع تتحدثون فااتمني ان تعدلو هذا المقال ونكون صادقين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.